Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جلد زوج عضّ زوجته..

زمن برس، فلسطين: قضت المحكمة الجزائية في الرياض، بسجن زوج 3 أيام وجلده 30 جلدة، لعضه زوجته وضربها وتعنيفها في المنزل.

وكشفت مصادر من المحكمة العدلية لصحيفة "الوطن" أن القاضي أعطى الزوجة الحق في حضور تنفيذ حكم الجلد في حال رغبتها.

وأشارت المصادر الى أن المحكمة الجزائية تلقت قضية من مواطنة تعرضت للعضّ والضرب من زوجها مرفقة بتقرير طبي، أظهر ان الشابة حضرت الى المستشفى في حالة نفسية سيئة ومصابة بجرح عميق في كتفها الايسر ما تسبب في وجود نزيف شديد بالاضافة الى وجود ندبات جراء ضربه العنيف، وفقاً لموقع "لبنان 24". 

وأوضحت المصادر أن القاضي استدعى الزوج الذي تم إيقافه وواجهه بالاتهامات، فبرر فعلته بأنه يعاني من عصبية شديدة ولا يعرف سبب إقدامه على ذلك وأنه نادم على فعلته، فتم إحالة القضية للجنة الصلح إلا أنه لم يصل الزوجان إلى حلّ فرفع تقرير الى القاضي بذلك.

وأشارت الى أن القاضي أكد أن ما فعله الزوج يخالف الانظمة العامة، وأصدر حكمه بالسجن والجلد بعد أن حدد التقرير الطبي مدة العلاج بشهر، مبينة أن القاضي راعى في حكمه أن الزوج ليس له أي سوابق.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play