Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: فتاة تروي: تحرّشوا بكل جزء في جسدي!

زمن برس، فلسطين: تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، فيديو لفتاة مصرية، تروي تفاصيل عملية التحرش الجماعي بها أثناء حضورها الليلة الكبيرة من مولد السيد البدوي بطنطا الخميس الماضي.

وقالت الفتاة التي أطلق عليها النشطاء لقب "فتاة المولد"، إنها: "بنت مصرية عادية جدا ومفيش حاجه زياده عن حد تدعو للتحرش بل إن ملامحها مصرية ولبسها محترم ولكنها لم تسلم من التحرش" وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24". 

وتابعت: "من ساعة ما دخلت من بوابة المولد وكان أمامي أمين شرطة وخلفي صديقي ولم يمنع المتحرش ذلك، بل تحرشوا بها في كل منطقة في جسدها حتى شعرها"، حسب قولها.

وأضافت أنها لم تستطع الدخول إلى المولد لما رأته من تحرش وحاولت الخروج، مشيرة إلى أن صديقها لم يسلم من التحرش هو الآخر فقد تحرشت به فتاة عمرها 12 سنة.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play