Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ترامب يدعو للتحقيق مع أوباما في "فضيحة"

زمن برس، فلسطين: دعا المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب إلى التحقيق مع الرئيس باراك أوباما بشأن فضيحة استخدام منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون لبريد شخصي خلال توليها وزراة الخارجية، قائلا إن أوباما كان على علم بكل هذه الترتيبات.
وقال ترامب في مقابلة مع رويترز، الثلاثاء:" لهذا السبب يدعم أوباما هيلاري، لأنه لا يريد أن يتم الزج به في هذه القضية.. لأنه كان يعرف كل شيء عن الخادم الخاص الذي استخدمته".

وأضاف:" هذا يعني أنه لابد أن يخضع للتحقيق".

ورفض البيت الأبيض التعليق على ادعاءات ترامب، لكن المتحدث جوش إرنست أبلغ الصحفيين في وقت مبكر من الثلاثاء، أنه على الرغم من وجود عنوان البريد الخاص بهيلاري لدى الرئيس أوباما، والذي استخدمته وزير الخارجية السابقة بدلا من الأنظمة الحكومية، فإنه لم يعرف مكان الخادم الخاص بهذا البريد أو أي تفاصيل أخرى، وفقاً لما نقله موقع "سكاي نيوز".

وتولت كلينتون وزارة الخارجية منذ عام 2009 وحتى 2013. وقالت الوزارة في يناير أنها وجدت 18 رسالة بين كلينتون وأوباما على بريدها الشخصي من بين 30 ألف رسالة عمل تعود إلى الوزارة حتى عام 2014.

ولم يتم نشر فحوى الرسائل بسبب قانون يحمي المراسلات الرئاسية من النشر العلني لسنوات عديدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play