القواسمي: استهداف الرئيس استهداف للمشروع الوطني

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، إن استهداف الرئيس محمود عباس، هو استهداف مباشر ومخطط خبيث لتصفية القضية الفلسطينية برمتها، ومصادرة القرار الوطني الفلسطيني المستقل وتمرير مشاريع روابط القرى الجديدة.

 وأضاف القواسمي في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن ما يؤكد هذا الاستنتاج، هو هذا التناغم بين أولئك الذين يعتبرون الرئيس هدفا لهم من فلسطينيين وعرب، وبين غلاة اليمين الإسرائيلي بزعامة ليبرمان، مذكرا أن ذات الأدوات والأطراف وفي حينه بزعامة شارون هي التي استهدفت القائد الرمز ياسر عرفات.

 وأكد أن حملات التشكيك والتشويه والتخوين التي تشنها هذه الأطراف وأدواتها الإعلامية، تحت عناوين مختلفة على الرئيس، إنما هدفها بث روح اليأس والإحباط لدى الشعب الفلسطيني، وتشكيكه بكل ما هو قائم، بهدف تمرير مخطط التصفية الإسرائيلية للقضية الفلسطينية، وهدم المعبد على رؤوسنا جميعا.

وشدد القواسمي على أن حركة فتح قوية وقادرة على وأد المؤامرة، داعيا الشعب الفلسطيني وجميع القوى والفصائل دون استثناء، إلى الحذر من الأبعاد الخطيرة وراء استهداف الرئيس، ودعاهم إلى تحمل المسؤولية الوطنية في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة، والوقوف في وجه هذا المخطط.

حرره: 
د.ز