Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بعد برنامج "الملكة"..أحلام تعود بـ "فنانات العرب"

زمن برس، فلسطين: تستعد شاشة MBC1، لعرض برنامجٍ جديدٍ عن إنجازاتِ النجمة المثيرة للجدل أحلام، بعنوان "رحلة فنانة العرب في باريس".

ويعرض البرنامج على مدار 3 حلقات، ويتحدث عن ذكريات أحلام، مواكباً لحفلها على مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، الذي تعتبره من أهم حفلاتها، حيث يتم توثيق الرحلة منذ لحظة وصولها إلى العاصمة الفرنسية، مروراً بالتدريبات، ووصولاً إلى الحفل الذي اعتبرته أحلامً حلماً من أحلامها، خصوصاً وأنه المسرح الذي غنى عليه كبار المطربين مثل فيروز وأم كلثوم وغيرهم.

وتتطرق الحلقات للحديث عن علاقتها بأسرتها وحياتها العائلية مع زوجها وأبنائها، فيما تستفيض في الحديث عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها الفنية في مجتمع لا يتقّبل بسهولة دخول النساء إلى عالم الغناء، وتتحدث عن علاقتها الفنية بالملحن أنور عبدالله وأول أغنية أطلقتها في حياتها.

وحول الموسم الجديد من "Idol Arab ،"تشدد أحلام على أهمية البرنامج وتتحدث عن تجربتها فيه، وتبّين الأسباب الحقيقية لعدم رضى زوجها في البداية عن مشاركتها كعضوة في لجنة التحكيم، وكيف تمكنت من إقناعه، وماذا أضافت إليها هذه التجربة. كما تتطّرق إلى علاقتها بـ "مجموعة MBC " وتعتبرها "الأم التي احتضنتها منذ بداياتها".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play