Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على شخص متهم بإساءة الائتمان في رام الله‎

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم، على شخص بتهمة إساءة الائتمان، استغل وظيفته بالاطلاع على الملفات والمكالمات الحساسة والحسابات الخاصة بالموظفين، في مركز يقدم خدمات بالإرشاد القانوني والاجتماعي في رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت شكوى قبل شهر من احد مراكز الإرشاد القانوني والاجتماعي في رام الله، مفادها قيام شخص بالدخول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالإدارة والتلاعب بمحتواها وسرقة معلومات هامة، وعلى الفور تم تشكيل فريق من قبل مختبر الأدلة الرقمية التابع لوحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة لمتابعة القضية.

وأضاف البيان انه وبعد جمع الأدلة تم الاشتباه بشخص يعمل في المركز وبالاستماع لأقواله ومواجهته بالأدلة التي سجلت ضده، أكد انه وبسبب خلاف مع إدارة المركز، استغل وظيفته كونه الوحيد الذي يملك الصلاحية والرقم السري لفتح نظم المعلومات الداخلي للمركز، وقام من منزله وخارج نطاق العمل المكلف به بفتح النظام والاطلاع على الملفات الخاصة بالإدارة والموظفين وتسجيل المكالمات وحفظ نسخ منها لديه.

وأكد البيان توقيف المشتبه به وإحالته وملف القضية  إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play