Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حماس تدعو لتصعيد المقاومة ضد الاستيطان

زمن برس، فلسطين: دعت حركة حماس إلى تصعيد المقاومة بكافة أشكالها في الضفة الغربية، والتوافق على استراتيجية وطنية في مواجهة الاحتلال وكافة أشكال عدوانه. وجاءت الدعوة بعد أيام من إقرار الاحتلال بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة.

وقال الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم في بيان صحفي إن استمرار إسرائيل في نهب الأراضي الفلسطينية وإنشاء المستوطنات عليها هو "عدوان وتغول إسرائيلي رسمي على الشعب والأرض الفلسطينية".

كما استنكر برهوم الصمت الرسمي العربي والإسلامي إزاء الاعتداءات الإسرائيلية، وتصاعد وتيرة حملات التطبيع الممنهجة مع إسرائيل.

يشار إلى أن حكومة الاحتلال قد أعلنت موافقتها على بناء 98 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play