خليجيون يدشنون حملة افتراضية لدعم ملك البحرين في استطلاع شيري بريس

ملك البحرين آل خليفة

 زمن برس، فلسطين: دشن اليوم عدد من الشباب الخليجي حملة على الشبكة العنكبوتية تحت شعار (تصويتنا لحمد) لدعم ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في استطلاع شيري بريس والذى يدور حول تقييم كل الشعوب العربية لكل الحكام العرب.

 فيما قد صرح إبراهيم بن مفرح آل خزيم منسق الحملة بأن الحملة لها هدفان أولهما هو دعم ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإعادته مرة أخرى إلى قائمة العشرة زعماء العرب الأفضل، والهدف الثاني هو الحفاظ على كل زعماء دول الخليج العربي في الصدارة وفى ترتيب العشرة الأفضل.

 وأضاف آل خزيم بأن فكرة هذه الحملة قد طرأت لهم بعد علمهم بكسر نتيجة ملك البحرين في استطلاع شيري بريس في أسبوعه الثاني لحاجز الصفر، ومن المؤكد بأن هذه النتيجة لا تليق بشخصية بقيمة وقامة وثقل الملك حمد بن عيسى آل خليفة .

 هذا وناشد آل خزيم كل الشباب الخليجي بضرورة دعم الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأيضاً دعم كل زعماء الدول الخليجية فى نفس الاستطلاع ليظهروا بالشكل اللائق بهم.

 من الجدير بالذكر بأنه في الأسبوع الماضي دشن عدد من الصحفيين الموريتانيين على رأسهم الصحفي الموريتانى بادو ولد محمد فال امصبوع حملة لدعم رئيس جمهورية موريتانيا الإسلامية الرئيس محمد ولد عبدالعزيز في نفس الاستطلاع .