Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تطورات جديدة بشأن الصورة التي أخافت العالم!

الصورة التي ارعبت العالم

زمن برس- فلسطين- الصورة  القديمة التي اثارت رعباً و جدلاً واسعين، سترعبك أكثر اليوم،  ذلك أثر المستجدات التي تبينت من خبراء متخصصين.

 ووفقا "لقناة العالم"، هذا تعود إلى حقبة الأبيض والأسود أثارت رعبا وجدلا واسعين، ففي طيات هذه الصورة سر لايزال العلماء حتى الآن عاجزين عن حله.

فيما انتشرت هذه الصورة الغامضة في الآونة الأخيرة على شبكة الإنترنت، التي تم التقاطها في بداية القرن العشرين. انظر بعناية في الصورة، هل لاحظت شيئا غريبا؟ نجد في هذه الصورة 15 فتاة قيل أنهن عاملات في الطاحونة، وجميع العاملات تقريبا يضعن أيديهن بشكل متقاطع.

وتكمن المفاجأة في ظهور يد غريبة على كتف إحدى الفتيات في الصف الثاني من الجهة اليسرى بينما تقف الفتاة التي تظهر خلفها ويداها متقاطعتين، أي أن تلك اليد ليست يدها، ما جعل البعض يظن أن تلك اليد لشبح أو لشخص غير ظاهر، وكان الاحتمال الأكثر ترجيحا أن الصورة تم التعديل فيها بطريقة تقنية حديثة.

والجديد هذه المرة أن الخبراء الذين درسوا الصورة بعناية، وكانت المفاجأة، أنهم نفوا فكرة حدوث أي تلاعب بالصورة عن طريق الكمبيوتر أو الفوتوشوب، ما يؤكد نظرية وجود أمر غير عادي وغير مفهوم حتى الآن في هذه الصورة!

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play