Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة تضبط نصف كيلو غرام من المواد المخدرة في الخليل

مخدرات في الخليل

 زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم نصف كيلو غرام من مختلف أنواع المواد المخدرة داخل منزل "تاجر للمخدرات"  بمدينة الخليل .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة الخليل، على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات .

 

وأضاف البيان، بأنه وخلال عملية التفتيش عثرت الشرطة بداخل المنزل على كمية من مختلف أنواع المخدرات كانت عبارة عن 25 مغلف من مادة الماريجوانا المهجنة بلغت من الوزن 250 غرام وكمية من مادة الماريجوانا المخلوطة بالتبغ بلغت من الوزن 150غرام وكمية من مادة الحشيش بلغت الوزن 70 غرام و22 حبة من حبوب الاكستازي المخدرة بلغت م الوزن 44 غرام، بالإضافة لعدد من الحبوب المنشطة المهربة ومجموعة من أدوات التعبئة والتغليف وميزان حساس وعملة من فئة الـــ 200 شيكل مزيفة.

 

وألقت الشرطة القبض على صاحب المنزل، واعترف بحيازته هذه الكمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، وتم تمديد اعتقاله لمدة 24 ساعة وتحويله للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play