Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


النيابة

الشرطة تضبط نصف كيلو غرام من المواد المخدرة في الخليل

 زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم نصف كيلو غرام من مختلف أنواع المواد المخدرة داخل منزل "تاجر للمخدرات"  بمدينة الخليل .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة الخليل، على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات .

 

نيابة غزة تحصل على حكم بإعدام 7 متهمين

زمن برس، فلسطين: أكدت  النيابة العامة بقطاع غزة إنها حصلت على تأييد حكم الإعدام شنقًا لسبع مدانين بالقتل أمام محكمة الاستئناف، بالإضافة إلى حكم بالمؤبد على مدانين بجريمتي قتل منفصلتين.

 

وأوضحت النيابة في بيان لها، اليوم،  أن أحكام الإعدام مازالت منظورة أمام محكمة النقض وذلك للبت النهائي بها، ولتصبح واجبة النفاذ باعتبارها آخر درجات التقاضي.

النيابة المصرية: مرسي أبولهب العصر ومصر ابتليت به

زمن برس، فلسطين: وصفت النيابة المصرية الرئيس المعزول محمد مرسي بأنه "أبولهب العصر الذي باع مصر في سبيل الجماعة" وأن مصر ابتليت به.

وقالت النيابة في مرافعتها بقضية التخابر، اليوم الثلاثاء، أمام محكمة جنايات القاهرة إن القضية هي ختام فصل جديد من انتهاك للأديان وخيانة للأوطان من جماعة الإخوان، وينطبق عليهم قول الإمام علي بأنهم خوارج، مستنداً إلى قول أحد مسؤوليهم لأخيه "أتظن نفسك مسلماً بعدما خرجت من الجماعة؟" وفقاً لما نقلته "العربية نت".

ضبط 2 كيلو مخدرات في ضواحي القدس

زمن برس، فلسطين:  ضبطت الشرطة اليوم ما يزيد عن 2 كيلو مواد  يشتبه انها مخدرة داخل احد المنازل في بلدة ابو ديس شرقي القدس المحتله.

"النيابة" تنجح في الحصول على أحكام رادعة في جرائم اقتصادية

زمن برس، فلسطين: تمكنت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية في رام الله، اليوم الأربعاء، من الحصول على ثلاثة أحكام بالإدانة من محكمة جنايات رام الله في دعاوى جزائية تتعلق بجرائم الغش التجاري، وتداول الأغذية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري، وجرائم تداول منتجات المستوطنات.

وقالت النيابة العامة، في بيان صحفي، إنه تم إدانة المتهم (ل. ز) بالسجن لمدة 10 سنوات، فيما تم إدانة المتهم (ب. س) بغرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار أردني، وأدين المتهم (ع. م) بغرامة مالية قدرها 5 آلاف دينار أردني.

الشرطة تحيل للنيابة 5 مشتبه بهم بالسطو في أريحا‎

زمن برس، فلسطين:  أحالت الشرطة اليوم  للنيابة العامة 5 مشتبه بهم بالسطو على أحد المحلات التجارية في محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن المباحث العامة تمكنت من القبض على المتهمين بعد أن نفذوا السطو عبر الكسر والخلع للمحل وتمكنوا من سرقة مبالغ مالية وبطاقات هواتف نقاله وغيرها، حيث قدر صاحب المحل المسروقات بمبلغ 5 آلاف دينار أردني تقريباً".

وأضاف البيان" أن الشرطة تمكنت من ضبط جزء من المبالغ المالية بحوزة المتهمين قبل أن يتصرفوا بها ، وأرفقت بملف القضية مع المتهمين للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات حسب القانون".

مقتل مواطن في شجارٍ عائلي في قلقيلية

زمن برس، فلسطين: لقي المواطن أنس كفاح شهوان 16عاماً مصرعه إثر شجار وقع  في قرية حبلة  بمحافظة قلقيلية.
 
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بأن الشاب أنس شهوان قتل بعد إصابته بطعنات بسكين.
 
وأضاف البيان أن" قوة من الشرطة هرعت إلى المكان وعملت على إعادة النظام والأمن العام".
 
ومن جانبه قرر وكيل النيابة إحالة الجثة إلى الطبيب الشرعي، وفتحت الشرطة تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.
 

العثور على مواطن مشنوقاً داخل مسجد في قرية عقربا

زمن برس، فلسطين: عثر المواطنون اليوم على جثة مواطن مشنوقاً داخل أحد المساجد بقرية عقربا جنوب نابلس.

وقالت الشرطة إن المواطن المذكور هو رائد قاسم نبهان بني فضل (40 عاماً) وهو من سكان عقربا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن مركز شرطة عقربا تلقى بلاغ حول العثور على المواطن رائد متوفياً ومعلقاً بواسطة حبل داخل احد المساجد في بلدة عقربا".

وأضاف البيان أنه" على الفور تحركت قوة من مركز شرطة عقربا وقسم الأدلة الجنائية برفقة وكيل النيابة العامة والطبيب الشرعي إلى المكان لمعرفة تفاصيل حادثة وفاة المواطن رائد".

الشرطة تقبض على مواطنٍ قيد ابنه بالسلاسل وحجز حريته

زمن برس، فلسطين:  ألقت الشرطة القبض اليوم على مواطن حجز حرية ابنه القاصر البالغ من العمر12 عاماً وقام بتكبيله بواسطة السلاسل الحديدية في إحدى قرى محافظة طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"  أن الطفل القاصر توجه إلى  مركز شرطة عتيل وأفاد انه تم تكبيله بواسطة سلاسل حديدية وقفل بيده من قبل والده حيث قام مركز شرطة عتيل باحالة الطفل  إلى قسم حماية الأسرة والأحداث في مديرية شرطة محافظة طولكرم".

مصرع شاب في ظروف غامضة في بيت لحم

زمن برس، فلسطين:  فتحت الشرطة والنيابة العامة اليوم تحقيقاً حول وفاة شاب في ظروف غامضة داخل منزله في بيت لحم.
 
وذكر بيان صادرٌ عن إدارة العلاقات العامة والإعلام  في الشرطة" أن  غرفة عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا حول العثور على الشاب نبيل جميل عبد الرحمن الحموز 24 عاما متوفياً في منزله ، على الفور تحركت قوة من المباحث الجنائية وقسم التحقيق للمنزل ، و تبين أن الشاب متوفي وحول عنقه حبل مربوط ويديه مكبلتين وقد تم ابلاغ النيابة العامة والتي حضرت للموقع وتم استدعاء الطبيب الشرعي وباشروا بالتحقيق للوقوف على ملابسات وأسباب الوفاة".
 

Pages

 

Subscribe to النيابة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play