Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إضراب في الجامعات يوم الثلاثاء تضامنًا مع جامعة الأقصى

اتحاد العاملين بالجامعات والكليات الحكومية

زمن برس، فلسطين: أعلن اتحاد العاملين بالجامعات والكليات الحكومية، عن إضراب شامل يوم الثلاثاء،  في الجامعات والكليات الفلسطينية ردًا على قرار الحكومة بوقف اعتماد جامعة الأقصى.

 

وبين الاتحاد، في بيان له اليوم، أن " الاتحاد يتابع الأحداث المؤلمة التي تمر بها جامعة الأقصى في غزة ،  حيث تعاني من تصرفات لا مسئولة وقرارات جائرة بحق العاملين فيها".

 

وأضاف أن " السبب الرئيسي لمعاناة جامعة الأقصى عدم التزام القوانين المنظمة للعمل في سلك التعليم العالي الفلسطيني والتي آخرها قانون (رقم 4 ـ لسنة 2009)، وتصرف مكاتب وزارة التربية والتعليم العالي بغزة كوزارة مستقلة في بلد آخر دون أدنى مراعاة أو احترام للترتيب الإداري أو التزام بصلاحيات ذو المناصب العليا التي يحددها وينظمها قانون (144 لسنة 2004).

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play