Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التحقيق مع ممثلين مصريين بدعوى التطبيع مع إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، اليوم الأربعاء، أن النقابة تعتزم فتح تحقيق مع الممثلين خالد أبو النجا وبسمة، للتحقيق في اتهامهما بـ”التطبيع″ مع إسرائيل.

ورغم توقيع مصر وإسرائيل اتفاقية للسلام العام 1979، إلا أن النقابات المهنية وغيرها من الكيانات غير الرسمية، تحظر “التطبيع″ معها، لحين حل القضية الفلسطينية.

وقال زكي في تصريحات نقلتها صحف محلية اليوم، إنه قرر استدعاء الممثلة بسمة، والممثل خالد أبو النجا، للتحقيق “بعد ظهورهما مع ممثلين إسرائيليين في مسلسل أمريكي يُعرض حالياً بإحدى القنوات الأمريكية”، في إشارة إلى مسلسل Tyrant”” أو “الطاغية”، الذى تعرضه شبكة “Fox”.

ولم يحدد نقيب الممثلين موعد بدء التحقيق، أو طبيعة العقوبة التي يمكن توقيعها عليهما، في حال ثبتت صحة الاتهامات.

ولم يصدر أي تعقيب فوري من جانب الممثل خالد أبو النجا، غير أن الممثلة بسمة، نفتها في تصريحات لصحف محلية قائلة: “ما تردد بخصوص جنسية مؤلف الجزء الثالث من المسلسل الأمريكي Tyrant، غير صحيح”، مؤكدة أن “المشرف على ورشة الكتابة يدعى Chris Keyser وهو أمريكي الجنسية وليس إسرائيلياً”.

وظهرت “بسمة”، ضمن أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثالث بالمسلسل، لتلحق بمواطنها خالد أبو النجا الذى سبقها فى الظهور بالحلقات الأولى.

وتجسد “بسمة”، دور سيدة ثرية متزوجة من رجل أعمال، وهى شقيقة وزيرة خارجية دولة “أبدين” (دولة خيالية تدور فيها الأحداث)، وتدور أحداث المسلسل حول التحولات السياسية والاجتماعية بها.

فيما يجسد “أبو النجا” دور شاب مسلم يخوض الانتخابات الرئاسية في الدولة، حيث يحاول توعية الناس بحقوقهم السياسية من منظور ديني، علماً بأن صناع العمل أكدوا أكثر من مرة أن أحداث المسلسل مستوحاة من الثورة السورية

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play