مجلس المياه ينهي استعدادته لإطلاق تقرير المراقبة للعام 2015

مجلس تنظيم قطاع المياه

زمن برس، فلسطين: استكمل مجلس تنظيم قطاع المياه استعداداته، لاطلاق عملية اعداد تقرير مراقبة اداء مقدمي خدمات المياه والصرف الصحي في فلسطين للعام 2015.

 

وأفاد المجلس في بيان وصل، "زمن برس" نسخة منه،اتن لقاءًا عقد مع ممثلي 24 من مزودي خدمات المياه في فلسطين، وتم  استعراض مهام مجلس تنظيم المياه، وأهمة تقارير الرقابة الدورية التي يصدرها المجلس، ومؤشرات الأداء المستخدمة لتقييم أداء مقدمي خدمات مقدمي المياه والصرف الصحي في فلسطين.

 

وفي ذات السياق عقد المجلس يوم أمس،  ورشة عمل تحضيرية، بمشاركة ممثلين عن سلطة المياه الفلسطينية الشريك الأساسي للمجلس ، وممثلين عن مقدمي خدمات المياه والصرف الصحي في الضفة الغربية.

 

وافتتح الورشة محمد سعيد الحميدي،المدير التنفيذي للمجلس، موجهًا شكر المجلس لكافة الهيئات المحلية ومصالح المياه ومجالس الخدمات الذين شاركوا في توفير ونقاش البيانات الخاصة بتقرير أداء 2014 ومستعرضًا أهم الدروس المستفادة حتى الان من عملية مراقبة الأداء.

 

يذكر أن المجلس باشر في نفس الوقت عملية جمع البيانات، من كافة مقدمي خدمات المياه والصرف الصحي في قطاع غزة، حيث سيصدر تقرير موحد  بعد الانتهاء من جمع وتحليل البيانات.

حرره: 
م.م
كلمات دلالية: