Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فاران يكشف لزملائه وصفة إيقاف رونالدو

رافائيل فاران

زمن برس، فلسطين: قدّم لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ومدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، رافائيل فاران، غير المتواجد مع تشكيلة بلاده الديكة في بطولة يورو 2016 المقامة على الأراضي الفرنسية، سرّ وصفة إيقاف زميله رونالدو للاعبي فرنسا.

 

وصرّح فاران لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، مع اقتراب اللحظة الحاسمة، عن الطريقة الأمثل للحدّ من خطورة البرتغالي رونالدو، الذي سيواجه فرنسا اليوم بعد ساعات على ملعب "استاد فرنسا" في العاصمة باريس أمام أكثر من 80 ألف متفرج.

 

وقال فاران "كلما كان رونالدو بعيداً عن مناطقنا سيكون هذا الأمر أفضل لنا، وعندما لا تكون الكرة بحوزته علينا محاولة منع زملائه من تمريرها له في البداية، علينا خنقه لأقسى حدّ ممكن".

 

وأضاف "عند مواجهته (رونالدو)، يجب إعطاؤه القليل من المساحة فقط، وعدم توسيع المسافة معه، لكي لا يذهب إلى المكان الذي يريده وبالطريقة التي يحبذها، يجب وضعه تحت ضغط نفسي وجسدي لكي نجعل المباراة صعبة عليه للغاية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play