Jump to Navigation


موظف/ة إدارة معلومات قانونية

تصنيف الوظيفة:
مكان الوظيفة:
آخر موعد للتقدم للوظيفة: 
2014-12-19 00:00:00
وصف الوظيفة: 

رقم الوظيفة : 101 / VA/2014
المشروع: مشروع شراكة بتمويل من الوكالة الكندية للشؤون الخارجية، التجارة والتنمية
مكان العمل: رام لله / مكتب النائب العام                المتعاقد: مكتب الامم المتحدة لخدمات لمشاريع UNOPS
المدة: ستة أشهر قابلة التمديد                              المسؤول: مكتب النائب العام/ النيابة العامة
الدرجة : L-ICA 6

لمحة:
افتتح مركز عمليات القدس لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ) JMOC ( في العام 2006 . ولديه الآن مكاتب فرعية في القدس الشرقية ورام الله وأريحا، كما ويعمل على تسيلم المشاريع للعملاء في مجالات البنية التحتية ، والمشتريات ، والمواردالبشرية، وبناءالقدرات، والتنسيق والوصول المشاريع الأمنية للشركاء والمستفيدين في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة بكفاءة، وبشكل مسؤول وشفاف وذلك من أجل ضمان انتساب الملكية والفضل إلى الشركاء الممولين والعملاء الذين تحمل المشاريع أسماؤهم.
يدعم مركز عمليات القدس لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الحكومة الكندية في تنفيذ محوران من مشروع شراكة، وهو برنامج مساعدة ممول لسبعة سنوات من قبل الوكالة الكندية للشؤون الخارجية والتجارة والتنمية يهدف لتقوية مكتب النائب العام/النيابة العامة لتعزيز مساهمته في تطوير الاستقرار والازدهار والديمقراطية في الضفة الغربية.
يسعى مشروع شراكة الممول من الحكومة الكندية للحصول على خدمات أخصائي/ة إدارة معلومات قانونية مؤهل/ة لدفع جهود المشروع إلى تطوير قدرة مكتب النائب العام/النيابة العامة على إدارة المعلومات القانونية. وسيعمل هذا/ه الموظف/ة مع إدارة مكتب النائب العام والمتخصصين الآخرين في مشروع شراكة لمساعدة مكتب النائب العام/النيابة العامة في تطوير الوسائل والأدوات اللازمة لمنح النيابة العامة الوصول السريع إلى المعارف والمعلومات التي يحتاجون إليها

نطاق العمل:
-العمل والتعاون الوثيق مع المسؤولين في النيابة العامة في حفظ وتوزيع المعلومات القانونية، وتطوير الاستراتيجيات وخطط العمل في هذا المجال، والعمل لضمان أولويات إدارة المعلومات القانونية ليتم دمجها في عملية التخطيط السنوية لمكتب النائب العام/النيابة العامة .
-المساعدة في تطوير أدوات إلكترونية لأعضاء النيابة العامة والموظفين، مما ينطوي على التعاون والعمل الوثيق مع طاقم الدعم في شراكة من أخصائيي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات )الوظائف الدائمة ( وموظفي النيابة العامة في تكنولوجيا المعلومات لتحديث إدارة المعلومات وأدواتها التقنية في النيابة العامة، وذلك بتطوير البرمجيات والوسائل التقنية لاستخدام أعضاء النيابة العامة والموظفين، وقد ينطوي هذا على الانخراط مع شركات القطاع الخاص الفلسطيني، وتشمل أيضا العمل عن كثب مع الخبراء الكنديين في مجال إدارة المعلومات القانونية.
-العمل على تطوير المكتبة القانونية التي من شأنها أن توفر لأعضاء النيابة العامة في جميع انواع خدمات النيابة إمكانية الوصول الى النصوص والمعلومات القانونية في الوقت المناسب، وضمان اتخاذ التدابير المناسبة لضمان استمرار عمل المكتبة بعد انتهاء المشروع.
-التشاور بشكل مكثف مع المسؤولين في النيابة العامة سواء في مكتب النائب العام أو في المحافظات لضمان أن المنتجات والتحديثات تاخذ بعين الاعتبار احتياجات ووجهات نظر متنوعة وكذلك التنوع الاجتماعي لتطوير الأدوات التقنية والمكتبة القانونية.
-العمل المباشر وبشكل دوري مع خبير إدارة المعلومات القانونية، وسيكون الخبير مسؤولاً عنه/ا، ويتابع أدائه/ا ليقدم تقاريره بدوره الى المدير الميداني للمشروع ، لغرض تقييم أدائه وتطوير قدراته .

المؤهلات والخبرات :
أ. التعليم : درجة البكالوريوس في إدارة المعلومات، أوعلم المكتبات وإدارة المعلومات أو تخصص ذات الصلة.
ب. خبرة العمل: سنتان أو أكثر من الخبرة في مجال إدارة المعلومات أو إدارة المكتبة، معرفة بالقطاع العام، وخبرة في العمل مع المحامين أو غيرهم من
المهنيين القانونيين، خبرة سابقة في تطوير أدوات إدارة المعلومات الإلكترونية والنشر وبناء المواقع الالكترونية وصيانتها وتطبيقات الكمبيوتر التجارية Microsoft Office( مجموعة، الناشر، الخ(.
ج. اللغة : مهارة عالية في التواصل باللغة العربية، ومهارة متوسطة باللغة الانجليزية.
يفضل من له/ا خبرة في القطاع العام المعرفة بنظام العدالة الفلسطيني وقانون الخدمة المدنية وقانون السلطة القضائية.

اعتبارات إضافية:
لن يتم النظر في الطلبات الواردة بعد تاريخ الإغلاق.
سوف يتم الاتصال بمقدمي/ ات الطلبات المؤهلة لإجراء مقابلات معهم تشجع النساء بقوة على تقديم طلباتهن للعمل.
يحتفظ المكتب بالحق في التعيين على مستوى أدنى من المستوى المعلن.
المرشح للوظيفة مسؤولا عن الالتزام بالسياسات الأمنية، والتعليمات الإدارية والخطط والإجراءات المعمول بها في نظام إدارة أمن الأمم المتحدة
من سياسة المكتب إجراء تحريات بشأن جميع مقدمي/ات الطلبات
على من تجد/ يجد لديه / المؤهلات اللازمة لشغل هذه الوظيفة، إرسال السيرة الذاتية )شاملةً أسماء ثلاثة معرفين (
ورسالة إبداء اهتمام في الوظيفة تشمل الدوافع وراء التقدم للوظيفة، بحيث ترسل السير الذاتية إلى العنوان التالي
jmocvacanciesatunops.org
حتى تاريخ اقصاه : 19 كانون اول 2014 .
يجب مراعاة ذكر المسمى الوظيفي عند التقديم للوظيفة

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play