Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيروز في لقطات نادرة تُعرض لأول مرة في فيديو من إخراج ابنتها

زمن برس، فلسطين:  فاجأت ريما الرحباني الابنة الصغرى للنجمة اللبنانية فيروز عشاق الأخيرة بمقطع فيديو تضمن لقطات نادرة من إخراجها.

الفيديو نشرته ريما بمناسبة الذكرى الثلاثين على رحيل والدها عاصي الرحباني، حيث كتبت معلقة عليه: “بِذِكراك الثلاثين وعيد المُوسيقى وعيد الأَب.. التَحيّة مَا فيها تكُون إلا منَّك إلَك”، وقد افتتحته ريما بكلمات قالت فيها بصوتها: “الإشيا تتصير لازم حدا يعملها، وبتكلف جهد ووقت وتعب، مش لحالها بتصير، بس بنفس الوقت في عوامل ومكونات بتكتمل فجأة بتخليها تصير، بكون صار وقتها تصير”.

اللقطات التي تضمنها الفيديو كانت لحفل للنجمة اللبنانية بالشارقة عام 1979، حيث كشفت حرص زوجها على مرافقتها، كما ذكرت ريما في نهاية الفيديو وقائع تكشف للمرة الأولى عن والديها، كما كشفت مدى تعبها كي تستطيع أن تجمع هذه اللقطات التي صورتها بوسائل بدائية جداًعندما كان عمرها 13 عاماً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play