Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: ماذا يحدث للعملاء عقب إنتهاء مهمتهم؟

زمن برس، فلسطين: كشف تقرير بثته القناة العاشرة الإسرائيلية عن العملاء المرتبطين بالمخابرات الإسرائيلية، بأنه في مرات كثيرة جداً يتم ترك العملاء ليواجهوا مصيرهم بسبب تقليص الاحتلال للحماية التي يوفرها لهؤلاء العملاء الذين ساعدوهم كثيراً.

وجاء في التقرير أن العملاء لا يستطيعون العودة إلى الوراء لأنه ينتظرهم الموت المحقق، إضافة إلى أن هذا التقرير لم يكن الأول من نوعه حول العملاء بل كان هناك تقارير وقصص مشابهة تناولتها القناة العاشرة في الماضي، لكنه لم يتغير شيء في سياسة الاحتلال مع العملاء، وفقا لما أفاد موقع المجد الأمني.

كما تحدث التقرير أيضاً عن أن الاحتلال والمخابرات الإسرائيلية تنكر وتتنصل بشكل كبير تجاه الأشخاص الذين يساعدونهم، وهنا يقصد العملاء.

وتحدث التقرير عن قصة العميل فهيم العكل الذي هرب مع عائلته إلى إسرائيل، ومنذ نحو 20 عاماً وهو يتنقل بين المؤسسات الحكومية الإسرائيلية دون أن يحصل على أية امتيازات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play