Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منتج “الصدمة” يردّ على متهميه بالفبركة ويكشف الحقيقة

الصدمة

 زمن برس، فلسطين: نفى المنتج العراقي لبرنامج الصدمة أوس الشرقي ما تردد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن فبركة البرنامج.

وقال الشرقي في مداخلة مع الاعلامية سارة دندراوي مقدمة برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” بأن البرنامج يتم تصوير حلقاته في البلدان العربية من دون معرفة سابقة بالاشخاص الذين ظهورا فيه.

وأضاف إن إحدى الحلقات التي تم تصويرها منذ خمسة شهور تصادف أن طلب أحد الشباب الذين ظهروا بالبرنامج من أحد الزملاء المعدين بمساعدته في فرصة بمجال التمثيل حيث أنه يمتلك موهبة ويتمنى العمل في هذا المجال وبالفعل حصل على فرصة وظهر فيما بعد في أحد الأعمال الدرامية. وفقاً لما أورده موقع "العربية نت".

كما نفى الشرقي مجاملته للشعب العراقي في البرنامج مؤكدًا أن ردود الفعل من البلدان العربية كانت مثار إعجاب وفخر في العديد من الحلقات دون مجاملة أوتزييف للحقيقة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play