Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صور: نساء لن تصدق أنهنّ في الأصل رجال

صور

زمن برس، فلسطين:  ـ نسمعُ كثيراً عن عمليات التحول الجنسيّ في العالم، حتى أن بعض المشاهير لجأوا الى دفع عشرات آلاف الدولارات كي يُحوّلوا جنسهم، عبر عملياتٍ جراحية دقيقة، حتى أصبح بعضُ هؤلاء شبيهاً بالنساء لدرجة قد لا يمكن للبعض أن يميز بينه وبين النساء.

فيما يلي أبرز النساء التي هنّ في الاصل رجال:

1.كاتلين جينر: هو اشهر متحول في العالم حيث ينتمي الى عائلة كردشيان الشهيرة وتحول الى انثى رغم سنه المتقدم كما انه أب لـ 6 أبناء.

2.جانيت موك: تبدو كأمرأة عادية جدا لكن الحقيقة شيء اخر، حيث انها ولدت كرجل لكنه لم يعش كرجل وانما قام بالعديد من العمليات الجراحية ليحول نفسه الى امرأة.

3.كارمن كاريرا: ولدت في 13 أبريل 1985 ذكر وليس انثى، حيث ان اسمه الحقيقي هو “كريستوفر” ومن الصعب جدا تصديق انه ذكر لكنه كذلك.

4.إيزيس كينج: عارضة الأزياء امريكية تعتبر من اشهر المتحولين جنسياً، حيث انها ولدت ذكر ولكن قام بالكثير من التعديلات على جسمه ليبدو كأنثى.

5.كانديس: ولدت كانديس في 31 أغسطس 1971 وهي ممثلة امريكية كانت قبل هذا تسمى “بريندان مكدانيل” ولكنه تحول الى انثى.

6.الكسيس اركيت: ولدت في 28 يوليو عام 1969 باسم “روبرت أركيت”، ورغم الكثير  من التعديلات على وجهها الا انها لم تنجح كثيرا في اخفاء الملامح الذكورية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play