Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا قالت الرئاسة عن مشاركة مجدلاني في مؤتمر هرتسيليا؟

زمن برس، فلسطين: أوضحت الرئاسة الفلسطينية، اليوم السبت، أن مشاركة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني في مؤتمر هرتسيليا جاءت بتكليف من الرئيس محمود عباس.

وأضافت الرئاسة أن هذه المشاركة جاءت للتأكيد على الموقف الفلسطيني الواضح والثابت الساعي للوصول إلى سلام واستقرار في المنطقة، ونيل الشعب الفلسطيني لحقوقه الكاملة غير المنقوصة القائمة على أساس حل الدولتين على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 والقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين الحرة المستقلة، وحل قضية اللاجئين والقضية الفلسطينية وفق قرارات الشرعية الدولية (242، 338، 194) ومبادرة السلام العربية، وهذا ما نصت عليه الكلمة التي ألقاها مجدلاني في المؤتمر، وفقا لما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

وجدير بالذكر أن مشاركة مجدلاني في مؤتمر هرتسيليا السنوي أثار انتقادات واسعة، لأنه يدخل ضمن نطاق التطبيع مع الاحتلال وضربة لجهود المقاطعة الدولية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play