Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وفاة مواطنين إثر حادثي سير في نابلس والخليل

زمن برس، فلسطين: لقي المواطن تحسين عبد المجيد محمد غانم من بلدة صرة جنوب غرب نابلس والبالغ من العمر 49 عاماً مصرعه اليوم إثر حادث دهس وقع في شارع القدس في نابلس.

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المواطن غانم تعرض لحادث دهس من قبل مركبة خصوصية في شارع القدس ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة هناك.

كما لقي المواطن يونس علي أبو ماضي البالغ من العمر 42 عام مصرعه وأصيب 5 أشخاص آخرون بجروح مختلفة إثر حادث سير وقع على الطريق الالتفافي شمال مدينة الخليل .

وذكر البيان انه بناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة حول وقوع حادث سير بين 3 مركبات على الطريق الالتفافي شمال مدينة الخليل، على الفور تحركت للمكان دوريات الشرطة وطواقم الإنقاذ لمعاينة الحادث وإسعاف المصابين " .

وأضاف البيان بأن الحادث كان ناجماً عن اصطدام 3 مركبات على مدخل الخليل الشمالي الأمر الذي تسبب بوفاة المواطن المذكور وإصابة 5 أشخاص آخرين بجروح تراوحت ما بين المتوسطة والبليغة .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play