Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


3.46 مليون دولار لتناول الغداء مع الملياردير وارن بافت

3.46 مليون دولار لتناول الغداء مع الملياردير وارن بافت

زمن برس، فلسطين: كشف الملياردير وارن بافت أن امرأة هي المُزايد المجهول الذي اتفق الأسبوع الماضي خلال مزاد خيري سنوي على دفع 3456789 دولارًا لتناول الغداء معه.

وقال بافت - وهو الملياردير الذي يرأس شركة بيركشاير هاثاواي - خلال مؤتمر في واشنطن "الشيء الوحيد الذي سأخبركم به... إنها امرأة."

ويمكن للفائزة وسبعة من أصدقائها على الأكثر تناول الطعام مع بافت في مطعم سميث آند ولنسكي المتخصص في تقديم شرائح اللحم بوسط مانهاتن. وكان مزايد مجهول أيضا دفع 3456789 دولارا للفوز بمزاد عام 2012.

وستذهب الأموال إلى مؤسسة خيرية في سان فرانسيسكو تقدم الطعام والرعاية الصحية وخدمات أخرى للمشردين والفقراء أو من يعانون إدمان المخدرات.

ومنذ عام 2000 أقام بافت 17 مزادا سنويا لصالح المؤسسة جمع منهم نحو 23.6 مليون دولار.

وهناك امرأة واحدة على الأقل سبق لها الفوز بالمزاد. ففي عام 2009 فازت كورتني وولف من شركة ساليدا كابيتال الكندية بالمزاد بدفعها 1680300 دولار.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play