Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صور | بلدية رام الله تنشئ حديقة "بيارة الجدول"

صور | بلدية رام الله تنشئ حديقة "بيارة الجدول"

زمن برس، فلسطين: تعمل بلدية رام الله، على إنشاء حديقة "بيارة الجدول" في منطقة الجدول بمساحة 900 متر مربع، لتكون الحديقة الرابعة ضمن مشروع حدائق البيارة.

وقال رئيس قسم تجميل المدينة م. سامي عويضة، إن الحديقة ستشمل مدرجًا يتسع لحوالي 100 شخص سيستخدم للنشاطات الثقافية وفعاليات الأطفال، وتضم الحديقة أماكن جلوس مظللة للعائلات، كما ستشمل الحديقة على ألعاب تخدم فئات عمرية مختلفة من الأطفال، وستحتوي الحديقة على لعبة الشطرنج للكبار لتكون العائلة مجتمعة قادرة على الاستمتاع والاستفادة من الحديقة.

وأشار إلى أن البلدية تسعى لتوفير البيئة المناسبة للعائلات والأطفال التي تقوم بزيارة تلك الحدائق وإتاحة الفرصة أمامهم للتمتع بأجواء مدينة رام الله المميزة في المساحات الخضراء المتاحة في تلك الحدائق، إضافة إلى العاب الأطفال والمرافق الخدماتية فيها.

ويذكر أن مدينة رام الله تضم 13 حديقة موزعة في أحيائها وهي: حديقة درج الطيرة، حديقة الزيتونة، حديقة القصر، بيارة الطيرة، حديقة البيارة في عين منجد، حديقة سان فرناندو، وحديقة كامل العجلوني في باطن الهواء، حديقة الخلود في ردانا، حديقة عين مزراب في شارع يافا، حديقة الأمل في الجدول، حديقة البيارة في الماسيون، حديقة عين ترفيديا في المنطقة الصناعية، إضافة إلى أربع حدائق عامة والتي تشمل حديقة يوسف قدورة- حي قدورة، حديقة الامم-الماسيون، حرش ردانا-ردانا، وحديقة البروة-الماسيون.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play