Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسير بلال كايد يبدأ غدا إضرابا مفتوحا عن الطعام

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء اليوم، أن الأسير بلال كايد القابع حاليا في زنازين العزل الإنفرادي في سجن عسقلان يبدأ غدا الأربعاء، إضرابه المفتوح عن الطعام، احتجاجا على تحويله للاعتقال الإداري لمدة ست شهور، وذلك بعد إنهاء محكوميته وقضائه 14 عاما داخل الأسر.

وأدانت الهيئة هذا التوجه الخطير وغير المسبوق من قبل الاحتلال في التعامل مع الأسرى بعد قضائهم هذه السنوات الطويلة بالأسر، واأن حالة بلال يجب الوقوف عندها حتى لا تصبح نهجا ثابتا من قبل.

ودعت الهيئة المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته والتدخل الفوري للإفراج عن الأسير كايد، ووضع حد للاعتقال الإدارى والافراط باستخدامها بشكل لا إنساني ولا أخلاقي ومخالف لكل القوانين والأعراف الدولية، وأن حالة بلال تدل بشكل قاطع على ان هدف هذا الإعتقال استهداف استقرار البيوت والعائلات الفلسطينية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play