Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المشروبات الوطنية تجدّد رعايتها للمدرسة الكروية في نادي شباب البيرة

زمن برس، فلسطين: جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها للمدرسة الكروية التابعة لنادي مؤسسة شباب البيرة والتي تستهدف ثلاث فئات من الذكور تغطي الفئات العمرية من 8 - 14 عاماً، وفئة الإناث من عمر 10 - 12 عاماً، وسيتمّ بموجب الاتفاقية تزويد المدرسة الكروية بالمستلزمات والأدوات والملابس الرياضية.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقرّ الشركة ببيتونيا، حيث وقع الاتفاقية كل من مدير عام الشركة عماد الهندي، و رئيس الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة عمر عطا، وبحضور كل من جمال النسر أمين الصندوق وعلاء الصالح أمين سر المؤسسة، وعلاء عيساوي من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي.

وقال عماد الهندي أن إدارة المشروبات الوطنية تسعى لرعاية المدارس الكروية التي تستهدف تدريب الفئات الناشئة، وذلك تحقيقاً لخطتها الاستراتيجية في دعم فئات الأطفال والشباب من كلا الجنسين عبر تنفيذ مشاريع مستدامة تُسهم في تنمية مهاراتهم ومواهبهم، لا سيّما في المجال الرياضي، وذلك إيماناً من الشركة بضرورة تفعيل الحياة الرياضية وتدريب الأشبال والناشئين على مهارات كرة القدم والتي تحظى بشعبية كبيرة في فلسطين لم تقتصر فقط على فئة الذكور، وتوفير البيئة المناسبة والمتطلبات اللازمة لصقل مواهب اللاعبين منذ الصغر على أسُس علمية مدروسة بما يتوافق والمعايير الدولية، ليتمكنوا من دخول منافسات إقليمية وعالمية في المستقبل.

وأشاد الهندي بدور نادي مؤسسة شباب البيرة الريادي منذ تأسيسه، واحتضانه لمختلف الفئات العمرية في مختلف النشاطات الرياضية والمجتمعية والكشفية، وأضاف: "نعتز بأنديتنا المحلية ذات البصمة المؤثرة في الحياة الرياضية الفلسطينية، والتي تُسهم في تنشئة أجيال من الموهوبين والقادرين على المنافسة المحلية والعربية والدولية".

وشدّد الهندي على اهتمام الشركة برعاية ودعم واحتضان المدارس الكروية والأندية الرياضية، أملاً منها في لعب دور حقيقي في مسيرة تمكين الشباب الفلسطيني، ورفد حياتهم بالنشاطات وبالممارسات الرياضية النافعة، وصقل مهاراتهم وإيصالهم إلى المستويات العالمية، انطلاقاً من ثقة إدارة الشركة بمقدرة الشباب والأطفال على التميز لاسيما في مجالات الرياضة، ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم بالاحتراف.

من ناحيته، ثمّن عمر عطا الرعاية الكريمة للمدرسة الكروية من قبل شركة المشروبات الوطنية، شاكراً للإدارة تجاوبها مع احتياجات الأشبال والناشئين من هواة كرة القدم. وأكد عطا أن هذه المدرسة ستشكل خطوة أولى لبناء مدرسة كروية نموذجية مطابقة للمواصفات الدولية، والتي ستكون مفتوحة لجميع المواهب الفلسطينية دون استثناء وستشمل زيادة في الفئات العمرية.

وأوضح عطا أن إدارة النادي تسعى من خلال تأسيس هذه المدرسة الكروية إلى صقل مواهب اللاعبين وتوفير مناخ تدريبي مثالي للاعبين الصغار من حيث مكان التدريب، وإيجاد بنية تحتية من المواهب الرياضية للاستفادة منها في المنتخبات الوطنية، كما أشار عطا إلى حصول فريق مؤسسة شباب البيرة للناشئين على بطولة فلسطين لعامي 2014 و2015، وذلك ضمن رعاية شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play