Jump to Navigation


رامز جلال في ورطة !

رامز جلال

زمن برس، فلسطين: تقدم النائب البرلماني المصري مصطفى بكري بطلب إحاطة لرئيس الحكومة ووزير الاستثمار طالب فيه بوقف برامج المقالب التي تذاع على الفضائيات خلال شهر رمضان.

وقال إن سيدة مصرية وجدت ابنها يشعل النار في غرفة أشقائه اقتداء ببرنامج رامز جلال، وعندما سألت ابنها عن ذلك، قال لها إنه يفعل كما شاهد فى "رامز يلعب بالنار"، مشددا على أن هذه البرامج تضر بسمعة المجتمع، وبعض الرموز الفنية والشخصيات العامة بهدف تحقيق مكاسب مالية.

كما أشار بكري في طلب الإحاطة إلى أن هناك برنامجا من تلك البرامج يقدم دعاية مجانية لتنظيم "داعش"، في إشارة منه لبرنامج "ميني داعش" الذي يقدمه خالد عليش، مؤكدا أن هذا البرنامج يروج لأفعال "داعش" الإجرامية ويقدمها في قالب كوميدي هدفها نشر ثقافة الإرهاب ونقلها إلى الشارع المصري، وتقديم نموذج إرهابي وكأنه أمر طبيعي.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play