Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب: لن نسمح بأي عبث يطال السلم الأهلي

زمن برس، فلسطين: قال محافظ نابلس أكرم الرجوب إن نابلس ستبقى موحدة في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضدها والدسائس الصغيرة التي تستهدف هدوءها وتلاحم أبنائها من مختلف الديانات والانتماءات.

وأضاف الرجوب في بيان صدر عنه، اليوم السبت، أن ما جرى أمس الجمعة من إشكالية نجمت عن سلوك طائش وغير مسؤول لأحد سكان مخيم العين، يشكل خروجا فاضحا عن منظومة القيم الأخلاقية والوطنية لشعبنا.

ونوه بأهمية السلوك المسؤول والناضج الذي سلكته القوى المجتمعية والمؤسسات والفعاليات في نابلس، التي أبت أن تتحول إشكالية فردية إلى مشاجرة جماعية بين جهتين (مدينة ومخيم)، مؤكدا أنه لا يمكن أن يتحمل كل أهالي مخيم العين أو سواه مسؤولية سلوك فرد طائش وأرعن، بل يتحمله الشخص نفسه.

وشدد على أن من يعتقد أن الشريط المسجل الذي تسبب بالمشكلة يستهدف فتيات المدينة ونسائها مخطئ تماما، لأنه طال في الواقع كل النساء والرجال في المخيمات والريف والمدينة، وطال كل مواطن حر ومنتمٍ لشعبه وقضيته في هذه المحافظة، لأنه انتهك بشكل فاضح منظومة القيم الحميدة والنبيلة.

وحذر الرجوب أهالي محافظة نابلس ومؤسساتها وفعالياتها المجتمعية والوطنية والنقابية والشعبية من محاولة بعض الجهات أو الأفراد استغلال هكذا تصرفات طائشة وسلوك أهوج، لتهييج الشارع والرأي العام بطريقة خبيثة، مؤكدا أن نابلس بكل مكوناتها تدرك مرامي وأهداف تلك الألاعيب الهادفة لزرع بذور الفتنة والانقسام في صفوف أبنائها، وسيفوتون الفرصة على المغرضين والمندسين.

وأوضح أن السلطة الوطنية بكل مستوياتها تتابع ما حدث بكل اهتمام ومسؤولية ولن تسمح بأي عبث أو تلاعب قد يطال السلم الأهلي ووحدة نسيج المجتمع في المحافظة، وستلاحق كل من يحاول أو تسول له نفسه في التلاعب بهذا الموضوع

وقال إن بيان أهالي مخيم العين وقواه وفعالياته الوطنية والمجتمعية الذين استنكروا وبشدة ما جاء في الشريط، ومن وقف وراءه ومساعدة قوى الأمن على اعتقال المتهم إلا شاهد حي على أن نابلس بوحدة أهلها الطيبين ستنتصر على من يتربص بها الدوائر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play