Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سحب 83 ألف تصريح وإلغاء "التسهيلات لغزة"

زمن برس، فلسطين: أصدر ما يسمى بمنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الضفة الغربية صباح اليوم الخميس، قراراً بتجميد 83 ألف تصريح للفلسطينيّين، كان من المفترض أن تمنح لهم خلال شهر رمضان الجاري.

وقالت الاذاعة العبرية العامة إن القرار جاء بناء على تقييم للوضع الأمني، أجري مساء الأربعاء، برئاسة رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، ووزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان وقائد هيئة الأركان الإسرائيلي غادي آيزنكوت.

وسحب جيش الاحتلال تصاريح 204 شخص من أبناء عائلة منفذي هجوم تل أبيب، موسى مخامرة وخالد محمد موسى مخامرة.

ويشمل القرار أيضا تجميد "التّسهيلات" التي أعلنت عنها إسرائيل للمواطنين في قطاع غزّة، بمناسبة حلول شهر رمضان، لتمنع بذلك زيارات الغزيّين إلى الأقصى المبارك.

ومن المقرر أن يعقد المجلس الوزاريّ الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية (الكابينيت)، ظهر اليوم الخميس، جلسة خاصّة في مقرّقيادة الجيش الإسرائيليّ في تل-أبيب.

وزار كلّ من رئيس الحكومة الإسرائيليّة، بنيامين نتنياهو، ووزير جيشه أفيغدور ليبرمان، ووزير الأمن الدّاخليّ،  مكان عمليّة إطلاق النار، التي أسفرت عن مقتل 4 إسرائيليين وإصابة 9 آخرين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play