Jump to Navigation


إعلامية لبنانية ترد على ما نشر حول قضائها ليلة "مشبوهة" مع ثري عربي

إعلامية لبنانية

زمن برس، فلسطين: كشفت الإعلامية اللبنانيّة ديانا فاخوري، حقيقة ما تم تداوله عنها، من تقاضيها 25 ألف دولار مقابل “ليلة مشبوهة” مع ثري عربي.

وقالت فاخوري في تصريحٍ صحافيّ إنّها تعرف تماماً من يقف وراء هذا العمل الذي وصفته بـ “الدنيء”، وهو رجل أعمال لبناني شهير متزوّج من إعلاميّة، كان قد طلب منها منذ فترة أسبوع السفر معه إلى منطقة “كان” الفرنسيّة، لكن عندما علمت ديانا بأن السفرة مشبوهة وتحمل في خفاياها موعد مشبوه مع رجل ثري، رفضت و أخبرت رجل الأعمال بأن جواز سفرها لا يزال في الأمن العام وهي غير قادرة على السفر.

وقالت فاخوري إن رفضها السفر معه على الطائرة الخاصة جاء صاعقاً عليه. لذا قرر أن ينتقم منها و يرسل هذه الرسائل الهاتفية للإساءة إلى سمعتها والنيل من كرامتها على حد تعبيرها.

وأكّدت بأنها سوف ترفع دعوى قضائية ضده في القريب العاجل، لأنها ترفض أن تتمّ الإساءة إلى سمعتها.

وشددّت على انها تملك الدليل القاطع بعدم مغادرتها لبنان منذ أكثر من شهرين، وهو جواز السفر غير الممهور من قبل الأمن العام اللبناني طوال الشهرين الماضيين.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play