Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بمناسبة "يوم الكلب"... قس في ألمانيا يبارك 30 كلبا

بمناسبة "يوم الكلب"... قس في ألمانيا يبارك 30 كلبا

زمن برس، فلسطين: حظى اليوم الأحد، نحو 30 كلبا كانت بصحبة أصحابها فى حديقة شبرينجه للكلاب القريبة من مدينة هانوفر شمالي ألمانيا على مباركة مسيحية بروتستانتينية من جانب أحد القساوسة .

جاء ذلك بمناسبة "يوم الكلب" الذي دعت إليه حديقة شبرينجه وتولى القس هاينتس-ديتر فيتنبورن إقامة قداس في الساحة، والتزمت الكلاب في الساحة الهدوء وكفت عن النباح قبل أن تتلقى المباركة من القس.

وقال القس في كلمته إن "الحيوانات ليست أبدا من المقتنيات بل إن لها كرامتها الخاصة" وتابع أن الحيوانات مخلوقات كالإنسان وليست ممتلكات " وأن يكون لدى المرء حيوان فهذا أمر رائع لأن المرء سيشعر حينها إلى أي مدى تقاربنا في الخلق".

وأضاف فيتنبورن الذي يعد واحدا من أكثر محبي الكلاب: "مباركة الكلاب أمر معتاد في جنوب ألمانيا، لكن ليس لدينا في الشمال"، وتحاشى القس وضع يده على رؤوس بعض الكلاب أثناء المباركة وقال: "لا أدري إن كانت الكلاب ستحب ذلك أم لا".

يشار إلى أن رابطة الكلاب الألمانية تسعى من خلال فعاليات "يوم الكلب" إلى لفت الانتباه إلى الدور الذي تلعبه هذه الحيوانات في المجتمع، وقد تم تسجيل نحو 400 فعالية في إطار هذا الحدث.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play