Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلاتر ينفي تربحه من الفيفا في آخر 5 سنوات

بلاتر ينفي تربحه من الفيفا في آخر 5 سنوات

زمن برس، فلسطين: نفى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، والموقوف حاليا، أن يكون قد حقق ثروة خلال الخمس سنوات الأخيرة في رئاسة الفيفا.

وقال بلاتر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ):"كل شيء نظيف وعادل مثلما قال ريتشارد كولن المحامي الخاص بي".

وجاءت تصريحاته عقب تحقيق داخلي جرى بالفيفا والذي ذكر أن بلاتر ومسئولين سابقين آخرين حققوا ثروات لأنفسهم تفوق 79 مليون فرانك سويسري (80 مليون دولار) خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وقال المحامي الأمريكي كولن أمس الجمعة :" نتطلع لأن نظهر للفيفا أن تعويضات السيد بلاتر سليمة، وعادلة ومتماشية مع أكبر الدوريات العالمية".

وفي التطورات الأخيرة التي ضربت الفيفا، قال محامو الاتحاد الدولي للعبة إن بلاتروجيروم فالكه الأمين العام السابق والمدير المالي ماركوس كاتنار قاموا "بمجهود منسق .. بهدف الإثراء الشخصي من خلال زيادة الراتب السنوي ومكافآت كاس العالم وحوافز أخرى".

وعوقب بلاتر وفالكه لست و12 عاما على الترتيب من قبل لجنة الأخلاقيات التابعة للفيفا في شباط الماضي. وأنكر الثنائي ارتكابهما أي مخالفات.

وتم فصل كاتنر من منصبه كأمين عام مساعد بالفيفا الشهر الماضي بسبب "انتهاكات للمسئوليات الائتمانية المرتبطة بوظيفته".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play