Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طالبان تعدم رهينتين في شمال أفغانستان

طالبان تعدم رهينتين في شمال أفغانستان

زمن برس، فلسطين: ذكر مسؤول اليوم الخميس، أن طالبان أعدمت رميًا بالرصاص اثنين من الرهائن، الذين كانت قد اخطفتهم من مجموعة من الحافلات في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وقال هجرة الله أكبري، المتحدث باسم الشرطة في إقليم قندوز الشمالي: "كانت الجثتان - وهما لاثنين من المدنيين - ملقاتين على الطريق في منطقة تشاهاردارا بحي قندوز" مساء أمس الأربعاء.

وأضاف أكبري أن قوات الامن بدأت عملية لانقاذ الرهائن الثماني المتبقين.

من ناحية أخرى، أوضح حمد الله دينيش، وهو متحدث باسم حاكم إقليم قندوز، أن عناصر طالبان أوقفت أمس الاول الثلاثاء ست حافلات في منطقة علي آباد في قندوز، على الطريق السريع المؤدي إلى كابول.

وكانت التقارير الأولية، أعلنت مقتل 13 راكبا وخطف 35 آخرين كرهائن، وذلك نقلا عن مسؤولين محليين.

وأوضح دينيش أنه قد تم تحرير 150 راكبا، فيما تم خطف الباقيين كرهائن.

وأعلنت حركة طالبان مسؤوليتها عن الحادث، حيث قالت إنها أوقفت ثلاث حافلات و"عثرنا على 26 جنديا تم التعرف على هوياتهم من خلال الوثائق التي كانت بحوزتهم."

وأوضحت الجماعة أنها قتلت ستة من الجنود أثناء الحادث، وأن جميع الاشخاص الذين تم خطفهم، ينتمون أيضا للقوات المسلحة الحكومية.

يذكر أن عناصر طالبان تقوم باستمرار بإيقاف حافلات الركاب للبحث عن مسؤولين في الحكومة الأفغانية وأفراد من قوات الأمن والمنظمات الدولية.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play