Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كوبا اميركا 2016: كاكا مصاب جديد في تشكيلة البرازيل

كوبا اميركا 2016: كاكا مصاب جديد في تشكيلة البرازيل

زمن برس، فلسطين: تعرض منتخب البرازيل لكرة القدم لضربة اضافية تمثلت بانسحاب لاعب وسطه كاكا افضل لاعب في العالم لعام 2007 من التشكيلة المشاركة في بطولة كوبا اميركا لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 الى 26 حزيران، بسبب الاصابة بحسب ما ذكر الاتحاد المحلي.

وقال جيلمار رينالدي مدير "سيليساو" في مؤتمر صحافي في لوس انجليس حيث ينهي المنتخب الاصفر تحضيراته: "عانى كاكا من مشكلات عضلية في التدريب وخضع لصورة بالرنين المغناطيسي على سبيل الاحتياط كشفت حاجته للخلود الى الراحة بين 15 و20 يوما".

وسيحل بدلا من كاكا (34 عاما) لاعب ساو باولو باولو هنريكي غانسو.

ولم يظهر لاعب اورلاندو الاميركي تحت الوان البرازيل منذ 2014، وكان قد وصف استدعاءه بانه "حلم مسيرته".

وهذا خامس غياب في تشكيلة المدرب دونغا بعد ريكاردو اوليفيرا سانتوس ودوغلاس كوستا والحارس ادرسون ورافينيا الكانتارا.

وتخوض البرازيل مباراتها الاولى ضد الاكوادور السبت في باسادينا في لوس انجليس، ثم تلتقي هايتي في اورلاندو (فلوريدا) في 8 حزيران/يونيو والبيرو في فوسكبورو (ماساتشوسيتس) في 12 منه.

وكان منتخب البرازيل قد اضطر الى تغيير برنامجه الاربعاء بسبب جريمة قتل في جامعة كاليفورنيا حيث يجري تمارينه.

يذكر ان البرازيل تخوض كوبا اميركا في غياب نجم برشلونة نيمار بعدما قرر النادي الكاتالوني السماح له بالمشاركة فقط في الالعاب الاولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو من 5 الى 21 آب/اغسطس حيث تعول البرازيل عليه كثيرا لاحراز الذهبية للمرة الاولى في تاريخها.

وكانت البرازيل خرجت من ربع نهائي النسخة السابقة لكوبا اميركا العام الماضي (2015) على يد تشيلي المضيفة، وتقام النسخة الحالية استثنائيا بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة ولاول مرة خارج اميركا الجنوبية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play