Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جنين: ضبط 10 آلاف لتر سولار أثناء تهريبها داخل صهريج

زمن برس، فلسطين: تمكنت طواقم الضابطة الجمركية في المحافظة يوم أمس الأربعاء، من ضبط عشرة آلاف لتر سولار أثناء تهريبها داخل صهريج تم إخفاؤه داخل ثلاجة لنقل البضائع.

وأكدت الضابطة الجمركية في بيان صحفي، أنه وخلال متابعتها لعمليات تهريب البترول، جرى رصد المركبة وأثناء إيقافها حاول السائق الهروب وخلال المطاردة تم إصابة مركبة للضابطة الجمركية بأضرار، لينتهي الأمر بالسيطرة على الشاحنة ومصادرة الكمية والتحفظ على الشاحنة والمباشرة باتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكدت الضابطة الجمركية، أنها تنفذ خطه مكثفه تُبنى على جمع المعلومة وتحليلها وذلك بناء على تعليمات قيادتها التي تولي للعمل الاستخباري أهمية كبرى.

وأفاد البيان بأن الضابطة الجمركية تسعى من خلال عمليات ضبط التهريب في قطاع النفط إلى حماية المستهلك الفلسطيني من الوقود المغشوش، وما يترتب عليه من مخاطر تمس المواطن وأيضاً وقف نزف الخزينة الناتج من عمليات التهريب.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play