السلامين: شركة "السرينا" تهدف لخلق فرص عمل وحماية القدس

زمن برس، فلسطين: رد الناشط الفلسطيني فادي السلامين، على قرار النائب المستشار أحمد براك بالحجز التحفظي وفقاً للقانون على أموال شركة "السرينا" العالمية للتجارة والاستثمار والتي تعود ملكيتها له.

وقال على صفحته عبر موقع "الفيسبوك" إن الشركة الهدف منها هو الاستثمار في فلسطين، وخلق فرص عمل للشباب، إضافة إلى حماية البلدة القديمة ومقدساتها من التسريب وردع المستوطنين من التوسع في القدس.

وأضاف أن السلطة الفلسطينية ضربت بعرض الحائط كل عمل وطني، وذلك في إطار تصفية حسابات ساسية تحت شعار "التطاول وانتقاد الرئيس محمود عباس".

وتابع أنه سيستمر في الاستتثمار بفلسطين وتقديم كل ما يملكه ويستطيع فعله من أجل فلسطين والقدس بشكل خاص، وأنه لا يوجد عائق أمامه يستطيع ردعه سواء كان الاحتلال أو الرئيس عباس على حد قوله.

ويشار إلى أن المستشار براك قال اليوم في بيان صحفي:"إن تقارير اشتباه وردت من الجهات المختصة تفيد بأن شركة السرينا العائدة للسلامين تلقت حوالات مالية من شركة الثريا للاستثمارات والبحوث الممولة من قبل محمد دحلان تقدر هذه الحوالات بأكثر من 2 مليون دولار أميركي، مضيفا أنه قام بإنشاء وتسجيل الشركة في فلسطين بهدف ادخال اموال مشبوهة"

وأكد " أن هذه الحوالات استخدمت لشراء عقارات داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة دون معرفة الجهة التي ستؤول اليها ملكية هذه العقارات".

حرره: 
د.ز