Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا قال رونالدو لزيدان قبل ركلات الترجيح ضد أتلتيكو؟

أتليتيكو

زمن برس، فلسطين: كشف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد جزءا من حديثه مع المدرب زين الدين زيدان قبل الركلات الترجيحية التي توجه ريال السبت بنتيجتها بلقب دوري الأبطال على حساب أتلتيكو مدريد.

ونشر موقع "ديفنسا سنترال" تصريحات رونالدو الذي قال: أنا سعيد للغاية للفوز ببطولة دوري الابطال للمرة الثالثة هي بالطبع لحظة خاصة جداً بالنسبة لي.

وعن تسديده لركلة الجزاء الأخيرة قال: أخبرت المدرب زيدان بأنني أريد تسديد الضربة الخامسة في ركلات الترجيح لأنني كنت أعلم جيداً أنني سأسجل.

وأشاد رونالدو بدور المدرب زيدان في قيادته الفريق منذ توليه المهمة قائلاً: زيدان قام بعمل هائل مع الفريق وبالفعل يستحق ذلك أنا سعيد جداً بالنسبة له، وفقاً لما نقله موقع "روسيا اليوم".

واختتم رونالدو تصريحاته بإرسال رسالة خاصة لجماهير الفريق قائلاً لهم: شكراً لكم على دعمنا طوال الموسم، الجماهير تستحق ذلك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play