Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لوكوكو يريد ترك ايفرتون والانضمام الى فريق "يحرز الالقاب"

لوكوكو يريد ترك ايفرتون والانضمام الى فريق "يحرز الالقاب"

زمن برس، فلسطين: أعلن مهاجم ايفرتون البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بأنه يتطلع لترك فريقه الحالي لتعزيز فرصه بإحراز الألقاب.

ولم يستبعد لوكاكو في تصريح لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية البقاء في صفوف ايفرتون لكنه المح بان مستقبله سيكون في ناد اخر.

وكان لوكاكو انضم الى تشلسي قادما من اندرلخت البلجيكي عام 2012 لكنه لم ينجح في فرض نفسه اساسيا في صفوف فريق العاصمة الانكليزية قبل ان ينتقل الى ايفرتون عام 2013 على سبيل الاعارة ثم رسميا.

وقال لوكاكو (23 عاما) "انا في مرحلة من مسيرتي حيث يتعين علي ان اتخذ قرارا صائبا. لدينا مالك جديد في ايفرتون واحتراما له اريد الاصغاء الى ما سيقوله لي. لكن لدي بعض الافكار وتتمثل باحراز الالقاب".

وسجل لوكاكو 18 هدفا هذا الموسم في افضل موسم له حتى الان في الدوري الانكليزي الممتاز وحل رابعا في ترتيب الهدافين على تلرغم من معاناة فريقه واحتلاله المركز الحادي عشر.

واضاف لوكاكو "خضت موسما جيد جدا لكن حان الوقت لكي اعزز سيرتي الذاتية ولهذا الامر امارس كرة القدم".

ورشحت الصحف البريطانية لوكاكو للعودة الى نادي تشلسي الي سيشرف على تدريبه الايطالي انطونيو كونتي اعتبارا من الموسم المقبل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play