Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سامي الجابر مديرا فنيًا للشباب السعودي

سامي الجابر مديرا فنيًا للشباب السعودي

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي الشباب السعودي لكرة القدم، تعاقده المبدئي مع المدرب سامي الجابر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات ابتداء من الموسم المقبل.

وأكد النادي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) أن رئيس النادي عبد الله القريني اتفق مع الجابر على قيادة الفريق لثلاثة أعوام، مشيرا إلى أن التوقيع الرسمي سيكون خلال الأسابيع القادمة.

ونشر الجابر تغريدة على (تويتر) قال فيها :"شكرا لهم على ثقتهم وأتمنى تحقيق توقعاتهم."

وسيخلف الجابر التونسي فتحي الجبال الذي قاد الفريق منتصف الموسم الحالي خلفا للمدرب ألفارو جوتيريز .

وسبق للجابر أن خاض تجربة التدريب لأول مرة في موسم 2013 عندما تحول من مدير لفريق الهلال إلى مدير فني له قاده لإحتلال وصافة الترتيب بالدوري ووصافة كأس ولي العهد وتمت إقالته ليتجه لقطر حيث عمل مشرفا عاما بنادي العربي وانتهت علاقته هناك سريعا واستعانت به ادارة الوحدة الاماراتي منتصف الموسم الماضي لقيادة الفريق الأول لكنها فضلت عدم التجديد له بنهاية الموسم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play