Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ثبوت إصابة روس لاعب فرانكفورت بالسرطان

ثبوت إصابة روس لاعب فرانكفورت بالسرطان

زمن برس، فلسطين: قال نادي إينتراخت فرانكفورت المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الخميس، إن الفحوص أكدت إصابة قائده ماركو روس بالسرطان بعد سقوطه في اختبار روتيني للكشف عن العقاقير والمنشطات.

وأبلغت الوكالة الألمانية لمكافحة المنشطات النادي بالنتيجة الايجابية لفحص العقاقير يوم الأربعاء، قائلة إنها تشك في أن معدلات هرمون النمو العالية في عينة اللاعب ربما كانت بسبب مرض ما وليس بسبب تعاطيه مواد منشطة على الأرجح.

وقال اينتراخت فرانكفورت إنه أخضع لاعبه لمزيد من الفحوص التي كشفت عن وجود ورم لكن النادي لم يكشف عن أي تفاصيل عن مكان الورم.

وتدرج روس (30 عاما) في صفوف الناشئين في إينتراخت قبل اللعب للفريق الأول. واستمر روس مع النادي معظم مسيرته فيما عدا عامين قضاهما في صفوف فولفسبورج ما بين 2011 و2013.

وقال فرانكفورت في بيان "رغم هذا التشخيص المأساوي يقول اللاعب إنه مستعد للاستمرار في اللعب وهو ما أكده الأطباء أيضا."

ويخوض إينتراخت جولة فاصلة للنجاة من الهبوط في مواجهة نورمبرج بعد أن احتل المركز 16 بين فرق الدوري الألماني (18 فريقا) في نهاية الموسم الحالي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play