Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مسعود اوزيل يزور مخيم الزعتري

مسعود اوزيل يزور مخيم الزعتري

زمن برس، فلسطين: زار لاعب وسط المنتخب الالماني ونادي ارسنال الانكليزي لكرة القدم مسعود اوزيل اليوم الاربعاء، مخيم الزعتري للاجئين السوريين في شمال الاردن حيث يقيم نحو 80 الفا.

وقام اوزيل بجولة في المخيم حيث أطلعه مسؤولو المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة على أوضاع المقيمين في المخيم ثم قام بتوزيع كرات وملابس رياضية وهدايا تذكارية على اطفال من لاعبي كرة القدم.

وشارك اللاعب هؤلاء الاطفال في بعض التمارين.

وزار اوزيل برفقة رئيس الاتحاد الاردني الامير علي ابن الحسين استاد عمان الدولي حيث اطلع على تدريبات منتخب الناشئات (دون 17 عاما) المتأهل الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الاردن بين 30 ايلول و21 تشرين الاول 2016 بمشاركة 16 بلدا.

ووزع اوزيل فانيلات موقعة باسمه للمنتخب الالماني ونادي ارسنال على لاعبات المنتخب الاردني المنتخب العربي الوحيد الذي سيشارك في كأس العالم.

واشاد الامير علي في بيان بزيارة "صديقي مسعود أوزيل. فهو مصدر إلهام للكثير من الناس، ورأى بأم عينه كيف أن كرة القدم يمكن أن تكون قوة إيجابية للاجئين الشباب".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play