موقع أمني يحذر الشباب في الضفة الغربية

موقع أمني

زمن برس، فلسطين: حذر موقع المجد الأمني الشبان في الضفة الغربية من إحدى الصفحات المشبوهة التابعة للمخابرات الإسرائيلية.

وقال الموقع الأمني إن إحدى الصحفات الإسرائيلية على موقع فيسبوك وتحمل اسم مكتوب باللغة العبرية، معناه بالعربية "الأخوة لصيانة الاجهزة الخولية" ينشر إعلانات ممولة تتضمن الطلب من موظفين وفنيي صيانة أجهزة خلوية وبرمجة اضافة إلى موظفي دعاية وإعلان، مشترطاً ان يكون المتقدمين من الضفة الغربية فقط.

وأشار الموقع إلى أن هذه الصفحة لاقات رواجاً كبيرأص وتفاعلاً بين الشبان الذين قاموا بترك أرقام جوالاتهم في التعليقات وكذلك قاموا بالتواصل عبر الواتساب والرسائل الخاصة.

وأشار "المجد الأمني" إنه بعد متابعة الصفحة تبين أنها مشبوهة وتتبع للمخابرات الإسرائيلية مضيفاً بأن الهدف منها هو اسقاط الشبان الفلسطينيين اللذين يتواصلون معها في وحل العمالة.

وأضاف:" الباحث في موضوع إعلانهم بمجمله، يجد أنه غير منطقي وغير موضوعي، فكيف لشركة صهيونية أن تضع إعلاناً لطلب فنيي صيانة فلسطينيين ومن منطقة الضفة الغربية فقط دون التطرق لفني الصيانة داخل الخط الاخضر".

وأضاف "المجد الأمني" بأن هذه الشركة غير مدرجة في قائمة الشركة الإسرائيلية الرسمية وهي شركة وهمية غير موجودة على أرض الواقع.

وحذر المجد الشباب في الضفة الغربية من التعاطي مع الصفحات المشبوهة أو تلك التي لا يعرفون من يقف خلفها.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" نحذر أبنائنا في الضفة الغربية من التعاطي مع الصفحات المشبوهة، أو الصفحات التي لا يعرف من يقف خلفها، وألا نسارع خلف الوهم الخادع والحيل الكاذبة.
 

حرره: 
م.م