Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


راموس: ريال مدريد يعرف كيف يفوز في المباريات النهائية

راموس: ريال مدريد يعرف كيف يفوز في المباريات النهائية

زمن برس، فلسطين: أكد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الأسباني أن فريقه أظهر قدرته على تحقيق الفوز في المباريات النهائية، بعدما أطاح أمس الأربعاء، بمانشستر سيتي الإنجليزي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس في تصريحات لشبكة "كنال بلوس" التلفزيونية: "لقد وصلنا إلى النهائي مرة أخرى، الوصول كان مكلفا، لقد أظهرنا قدرتنا على تحقيق الفوز بها وسنسعى إلى تحقيق ذلك مرة أخرى".

وأضاف: "الآن يمكننا القول أنه بات واضحا أن العمل الجماعي للفريق، بعد هذا الموسم الصعب، سمح لنا بالتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات".

وتابع: "الفريق يستحق هذا والجماهير أيضًا، وخاصة هم، أتمنى أن يستمتعوا بالتأهل، سنبذل قصارى جهدنا في هذه المباراة".

وأشار راموس إلى الصعوبات، التي واجهت الفريق طوال الموسم الجاري، الذي شهد رحيل المدير الفني السابق رافايل بينتيز في كانون ثان الماضي، حيث حل الفرنسي زين الدين زيدان بديلا له.

واختتم اللاعب الأسباني الدولي، قائلا: "خلال خمسة أشهر عشنا لحظات عصيبة ولكننا تمكنا من الاقتراب من بعضنا البعض كفريق واحد وعانينا وكافحنا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play