Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 15 عاماً لشابة ساعدت على قتل خطيبها

قتل خطيبها

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة أردنية بالسجن لمدة 15 سنة مع الأشغال الشاقة، على أردنية ساعدت شخصاً على قتل خطيبها واقتلاع عينيه.

وفي التفاصيل فقد اتفقت المتهمة وشريكها على قتل خطيبها، من أجل التخلص منه، حيث قاما بإطلاق النار عليه واقتلاع عينيه لاعتقادهما بأن عيني الضحية تحتفظ بصورة القاتل.

وبحسب الوقائع التي ثبتت للمحكمة فإن المتهمة كانت مخطوبة للمغدور وهو عسكري ، وقبل خطبتها من المغدور كانت قد خطبت من شخص اخر وتم فسخ خطبتها.

وخلال عمل المتهمة في احد المراكز الصحية ، قام المتهم العسكري بالتعرف عليها وزيارتها ، وطلب منها ان تترك خطيبها بعد ان نشأت بينهما علاقة حب ومن خلال تلك العلاقة اتفق المتهمين على التخلص من المغدور، واخذ المتهمين يخططان ويبحثان عن اساليب للخلاص منه .
وكانت احدى هذه الاساليب ،هي اتفاق المتهمة مع المتهم على ان يقوم شخص بالقاء ماء النار على المغدور (الاسيد) ، واحضر المتهمين شخصا واتفقا معه على رشق المغدور بالاسيد ،واحضروه بالفعل ،وقاما باعطائه مبلغ 300 دينار ،الا ان الشخص لم ينفذ ما طلب منه .
وطلبت المتهمة من المتهم " العسكري " ان يحضر لها الاسيد لكي تقوم هي برشق خطيبها "المغدور " بها الا انها لم تتمكن.

وبعد ذلك اتفق المتهم مع المتهمة  على ان يذهب الى منزل الزوجية الذي كان يعده المغدور له ولخطيبته المتهمة لكي يقتله به، لكنه لم يتمكن بسبب وجود اهل المغدوره وقتها ، الا ان المتهم طلب من المتهمة بانه سيقوم هو باخبار خطيبها المغدور بانها لا ترغب به زوجا لها وبالفعل أخبره حيث اثار ذلك غضب المغدور، وتوجه الى اهل خطيبته المتهمة، واخبرهم بما ذكره المتهم.

وافادت وقائع المحكمة أن خلافا قد حصل فيما بينهما لكن اهل المتهمة اخبروه بان ما يذكره المتهم العسكري ليس صحيحا حيث صدف في ذلك اليوم ان كانت المتهمة عند منزل زوج شقيقتها على طعام افطار رمضان ، واتصلت المتهمة بالمتهم العسكري واخبرته بانها وبعد الانتهاء من الافطار ستذهب الى منزل خطيبها المغدور هي واهله وبعد ذلك يبقى المغدور لوحده في منزله ، وان الفرصة ستكون مواتيه للخلاص من المغدور.

الا ان المتهم قام بسؤال المتهمة ان كان الشخص الذي يقتل تحتفظ عيناه بصورة القاتل فاخبرته المتهمة بالايجاب وان بؤبؤ العينين يحتفظ بصورة اخر شخص يشاهده وتبقى 8 ساعات ، واتفقا معا المتهم العسكري والمتهمة على ان يقتلعا عينين المغدور بعد قتله.

المتهم عندها قام بتجهيز اداة الجريمة (مسدس) وطلب من شقيقه المتهم الاخر ان يوصله الى منزل المغدور دون ان يعلم شقيقه المتهم العسكري بنيته بقتل المغدور، وفعلا قام المتهم بايصال شقيقه المتهم العسكري الى المنطقة التي سكن بها المغدور ، وتركه وعاد الى منزله ،عندها دخل العسكري الى منزل المغدور وقام باطلاق الرصاص عليه ، وارداه قتيلا وبعدها قام باقتلاع عينيه كي ينقذ نفسه من ملاحقته من قبل الشرطة، وفقاً لما أورده الموقع الإلكتروني لفضائية "رؤيا" الأردنية.

بعدها اتصل المتهم العسكري بشقيقه المتهم من اجل ان يحضر وياخذه من المكان الذي تركه فيه وفعلا حضر المتهم وقام باخذ شقيقه العسكري وشاهد على يديه الدماء وبحوزته المسدس عندها ساله واخبره شقيقه المتهم العسكري بانه قام بقتل المغدور  ولم يقم شقيقه المتهم بابلاغ الشرطة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play