Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قيادة الجهاد الإسلامي تبحث دعم الانتفاضة في طهران

زمن برس، فلسطين: التقى أمين عام حركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح والوفد المرافق له الذين يزورون العاصمة طهران لعدة أيام، بعدد من القيادات الإيرانيين بينهم قائد الثورة في إيران آية الله علي خامنئي.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان لها، اليوم الأحد، إن الوفد يبحث مع الجانب الإيراني، "سبل تعزيز الانتفاضة في الضفة الغربية والقدس في مواجهة التغوّل الاستيطاني الصهيوني ومحاولات الهيمنة على المسجد الأقصى وتهويده، وإمكانية تعزيز صمود سكان قطاع غزة في ضوء الحصار الخانق الذي يعاني منه القطاع منذ أكثر من عشر سنوات".

وقال شلح إن هناك "مؤامرة تبذل فيها الجهود لأجل نسيان فلسطين وسوق الجميع لمعاداة إيران"، مؤكداً أن "حركة الجهاد الإسلامي تدرك هذه المؤامرة وتشعر بالمسؤولية لدعم إيران ولن تسمح بحرف مسار مقاومة الكيان الصهيوني".

وأضافت حركة الجهاد أنه من المقرر أن يتابع الوفد زيارته في الأيام القادمة حيث يلتقي خلالها الرئيس الإيراني حسن روحاني، ورئيس البرلمان علي لاريجاني، وأمين عام مجلس الأمن القومي علي شمخاني، وعدداً آخر من القيادات والمسؤولين في الجمهورية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play