Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بايرن يسعى لحسم لقب البوندسليجا يوم السبت

بايرن يسعى لحسم لقب البوندسليجا يوم السبت

زمن برس، فلسطين: بإمكان بايرن ميونيخ أن يتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي مسجلا رقما قياسيا جديدا بعد غد السبت، في الوقت الذي تتنافس فيه العديد من الأندية على الهروب من شبح الهبوط.

وفي الوقت الذي خسر فيه بايرن صفر/ 1 على ملعب أتلتيكو مدريد الاسباني مساء الأربعاء، في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، فإنه يفرض سيطرته كاملة على جدول ترتيب البوندسليجا.

وقبل ثلاث جولات من نهاية الموسم يتفوق بايرن بفارق سبع نقاط على أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند وبالتالي فإنه سيحسم اللقب إذا فاز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت.

وقال الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ "الأمر بأيدينا الآن، نحتاج فقط إلى انتصار أخر".

ويأمل دورتموند أن يواصل الضغط على بايرن من خلال الفوز على ضيفه فولفسبورج، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة النادي البافاري يوم 21 أيار المقبل في نهائي كأس ألمانيا.

وقال توماس توشيل مدرب دورتموند "اعتقد أن الناس باتت واثقة من هوية الفائز باللقب، يمكننا فقط إظهار قدراتنا كفريق، وسعداء أننا نفعل ذلك بطريقتنا الخاصة".

وأضاف "ينبغي أن نواصل السعي لتحقيق المزيد، ينبغي أن نواصل هذا الثبات والأداء الجيد، إذا واصلنا فعل ذلك فإن جميع الأمور ستكون في نصابها الصحيح".

وفي مباراة قوية يلتقي باير ليفركوزن مع ضيفه هيرتا برلين صاحب المركز الرابع يوم السبت في ظل سعي الفريقين للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بجانب تطلع ليفركوزن لتحقيق فوزه السابع على التوالي.

وقال سامي الاجوي مهاجم هيرتا برلين "كانت مباراة جيدة امام بايرن ميونيخ، حتى برغم أن النتيجة لم تكن في صالحنا، واعتقد أن الأمور ستكون أفضل امام ليفركوزن".

ويتنافس ماينز وشالكه على التأهل إلى الدوري الأوروبي في ظل تأخرهما بفارق أربع نقاط فقط خلف هيرتا، وفي حال خسارة الأخير امام ليفركوزن فإن سقف طموحهما سيرتفع وسيسعيان بكل قوة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ماينز مع ضيفه هامبورج يوم السبت وفي اليوم ذاته يلتقي شالكه مضيفه هانوفر الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

وفي مواجهات القاع يلتقي يوم الاثنين فيردر بريمن صاحب المركز السادس عشر مع ضيفه شتوتجارت صاحب المركز الخامس عشر.

وقد تسوء أوضاع بريمن وشتوتجارت بشكل أكبر حال فاز اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثاني من القاع، على مضيفه دارمشتات في مباراة الديربي بين الفريقين، حيث أن الفوز بفارق ثلاثة أهداف سيكون كفيلا لتقدم فرانكفورت إلى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف خلف الفريق التالي له.

ويخوض فرانكفورت المباراة بدون جمهور بسبب العقوبة المفروضة عليه، في الوقت الذي يسعى فيه دارمشتات الذي يبتعد بفارق اربع نقاط عن المركز الثالث من القاع، لتأمين بقاءه بالبوندسليجا.

وتنطلق منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من البوندسليجا غدا الجمعة بمباراة اوجسبورج صاحب المركز الثاني عشر مع كولون صاحب المركز الثامن.

ويلتقي يوم السبت فريق هوفنهايم صاحب المركز الرابع عشر مع ضيفه انجولشتات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play