Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفيفا يناقش الأجندة المستقبلية للكرة العالمية في مكسكيو سيتي

الفيفا يناقش الأجندة المستقبلية للكرة العالمية في مكسكيو سيتي

زمن برس، فلسطين: قال ديسيو دي ماريا رئيس الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أن اجتماع الجمعية العمومية الـ 66 للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي ينعقد بمدينة مكسيكو سيتي يومي 12 و13 أيار المقبل، سيناقش "الأجندة المستقبلية للكرة العالمية".

وأضاف دي ماريا في المؤتمر الصحفي، الذي عقده صباح اليوم للكشف عن تفاصيل الاجتماع: "قبل بضعة أشهر تم اختيار الرئيس الجديد للفيفا لتتم عملية إعادة هيكلة من خلال اللوائح التي تحدد قواعد الأجندة المستقبلية، هذه الأجندة هي التي سيتم مناقشتها في الاجتماع".

وأشار دي ماريا إلى أن الاجتماع الأول للجمعية العمومية في فترة ولاية السويسري جياني انفانتينو، رئيس الفيفا، يكتسب أهمية كبيرة من أجل طي صفحة الفضائح، التي ضربت الاتحاد مؤخرا.

وشارك في المؤتمر الصحفي بجانب دي ماريا رئيس حكومة العاصمة المكسيكية ميجيل أنخيل مانسيرا، ورئيس اللجنة الوطنية للرياضة (كونادي)، الفريدو كاستيو، بالإضافة إلى مسؤولين رياضيين أخرين، أبرزوا أهمية اختيار مكسيكو سيتي لاستضافة هذا الحدث.

وقال كاستيو: "لقد تمكنا من أن نأتي باجتماع الجمعية العمومية للفيفا إلى هنا في بلادنا، وهو ما يعد رسالة إيجابية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play