Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيل يقود ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني مؤقتًا

بيل يقود ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني مؤقتًا

زمن برس، فلسطين: انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم من غريمه التقليدي برشلونة بعدما حقق انتصارًا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه رايو فايكانو 3 / 2 اليوم السبت، في افتتاح منافسات المرحلة الـ35 من المسابقة.

ونجح النجم الويلزي جاريث بيل في تعويض غياب زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من إصابة طفيفة وفضل المدير الفني زين الدين زيدان إراحته استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال، وسجل بيل ثنائية للريال الذي حول تأخره بهدفين مبكرين أمام فايكانو إلى الفوز 3 / 2.

وافتتح أدريان إيمباربا بلازكيز التسجيل لرايو فايكانو في الدقيقة السابعة وأضاف نيكولاس فيدور ميكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 14 ثم رد ريال مدريد بهدف سجله النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل لوكاس فاسكيز هدف التعادل للريال في الدقيقة 51 ثم أحرز بيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 ليحسم النقاط الثلاث لصالح الملكي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك انتظارا لنتائج مباراتي أتلتيكو مدريد أمام ملقة وبرشلونة أمام سبورتينج خيخون المقررتين اليوم ضمن منافسات المرحلة نفسها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play