Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت: قوات روسية أطلقت النار أكثر من مرة باتجاه طائرات من سلاح الجو الإسرائيلي

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت اليوم بأن قوات روسية في سوريا أطلقت النار في الماضي أكثر من مرة باتجاه طائرات من سلاح الجو الاسرائيلي.

وأضافت إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تحدث عن وقوع احتكاكات مؤخرا بين جيش الاحتلال وقوات الجيش الروسي العاملة في سوريا.

وأضاف إن الهدف من الزيارة التي قام بها مساء أمس لموسكو كان تعزيز التنسيق بين الدولتين وازالة هذه الاحتكاكات.

وأشار نتنياهو إلى أن قائد سلاح الجو الإسرائيلي الميجر جنرال أمير ايشيل قد اجتمع مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ومع ضباط كبار روس بناء على طلب الرئيس بوتين بغية تحسين التنسيق بين الجيشين وان هذا اللقاء كان هاما وناجحا.

وأفادت الإذاعة العبرية العامة إن نتنياهو سيقوم بزيارة اخرى لروسيا في حزيران يونيو المقبل بمناسبة ذكرى مرور خمسة وعشرين عاما على استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play