Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لبنان يقرر إعفاء فلسطين من الجمارك

لبنان يقرر إعفاء فلسطين من الجمارك

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الأحد، عن قرار لبنان إعفاء السلع الفلسطينية من الرسوم الجمركية والرسوم والضرائب الأخرى ذات الأثر المماثل، والاستفادة من جميع الامتيازات التي يمنحها البرنامج التنفيذي لاتفاقية تيسير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية لإقامة منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى.

وأعلنت الوزيرة عودة أن قرار وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني إعفاء السلع الفلسطينية المصدرة إلى لبنان بموجب اتفاقية تيسير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية وبرنامجها التنفيذي لإقامة منطقة تجارة حرة عربية، ساري العمل ابتداءً من 31 /3 2016.

وأعربت الوزيرة عودة عن بالغ شكرها وتقديرها  لوزيرة الاقتصاد والتجارة في الجمهورية اللبنانية على هذا القرار الذي سينعكس ايجاباً على صادرات المنتجات الفلسطينية، ويمكن المصدر الفلسطيني من تصدير منتجاته وفق الشروط والمتطلبات اللبنانية معفاة من الجمارك، داعية في الوقت ذات المصدر الفلسطيني إلى الاستفادة من هذا الإعفاء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play